محافظات و محليات

مطروح تحصد المركز السادس جمهوري في المسابقة التكنولوجية

كتبت/ إيمان عبد الفتاح

– ومايزال التعليم مستمراً في الأنشطة علي مستوي الجمهورية

” طالبة السواني السورية تنال المركز الثاني جمهوري

وطلاب وادي ماجد يحصدون المركز السادس في مسابقة “أبدع وابتكر”

———————————

صرح الأستاذ عاطف سلامة وكيل وزارة التربية والتعليم اليوم الثلاثاء التاسع والعشرين من شهر يونيو ٢٠٢١ أن تعليم مطروح نال المركز السادس علي مستوي الجمهورية في مسابقة ” أبدع و ابتكر” التي أشرفت عليها الإدارة العامة لتنمية مادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات بوزارة التربية والتعليم خلال العام الدراسي الحالي .

وأضاف سلامة إن تلك المسابقة الوزارية تم تنظيمها لتحقيق الاستفادة من الأسس العلمية و التكنولوجية التي تعنى مادة الكمبيوتر بتنميتها وفق توجهات الوزارة مشيدا بتميز طلاب مطروح في المسابقة التكنولوجية التي تحث على الابتكار والإبداع .

وأكد وكيل الوزارة بأن طلاب مدرسة وادي ماجد الإعدادية التابعة لإدارة مطروح التعليمية تألقوا في المسابقة وقدموا نموذجا مميزا للعمل بروح الفريق فأتي الزرع غرسه بتحقيق النظرية لإنجاز بارز علي مستوي الجمهورية في ذلك التنافس المعرفي المركزي

واضاف سلامة أن الطالبة السورية رهف محمود بري بمدرسة السواني الاعدادية بنات نالت المركز الثاني في ذات المسابقة علي مستوي الجمهورية والخاصة بالطلاب الوافدين الغير مصريين .

وقدم مدير تعليم مطروح التهنئة للأستاذ صابر الصعيدي مدير مدرسة وادي ماجد ومسئولي مدرسة السواني وأسرة الحاسب الالي بالمدرستين والطلاب الفائزين مشيدا بالتميز الواضح لطلاب مطروح في الأنشطة التربوية وحصدهم مراكز متقدمة علي مستوي الجمهورية خلال العام المنقضي .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى