أخبار مصرمحافظات و محليات

تكريم محافظ مطروح للمتميزين والمحالين للمعاش

كتبت/ إيمان النجار

كرم اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم السبت في احتفالية كبرى بديوان عام المحافظة السادة المحالين بالمعاش بديوان عام المحافظة و عددا من المتميزين من أبناء محافظة مطروح في عدد من القطاعات بالمحافظة فى إطار الحرص المستمر على الشد على كل الأيادي المخلصة تحفيزا على مواصلة العمل والعطاء وبذل الجهد في سبيل تقدم ورفعة محافظة مطروح.
حيث كرم محافظ مطروح في بداية الاحتفالية الدكتور أحمد السوهاجى نقيب أطباء مطروح السابق على جهوده خلال فترة عمله كنقيب للأطباء وعمله الدؤوب لخدمة أطباء المحافظة لتحقيق مزيد من الاستقرار لهم ، مقدما التهنئة الدكتور طارق الكاسح نقيب الأطباء الحالي وفريق العمل معه بالنقابة متمنيا لهم دوام التوفيق والمزيد من العمل لإضافة بصمات جديدة لصالح المنظومة الصحية وأطباء مطروح .
كما كرم محافظ مطروح الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بالمحافظة و فريق العمل المشارك في خطة التأمين الطبي للساحل الشمالي بمديرية الصحة خلال موسم الصيف السياحى 2023 ، ، وذلك تقديراً وعرفاناً لجهودهم المخلصة في تحقيق التأمين الطبي اللائق والجاهزية التامة لمواجهة أى طوارئ أو حوادث خلال موسم الصيف الماضى 2023 وخاصة في ظل الاقبال الشديد الذى شهدته منطقة الساحل الشمالي الغربي ، ما شهدته من أحداث وفعاليات استدعت بذل المزيد من الجهود حفاظاً على سلامة الأرواح وصحة المواطنين والظهور بصورة مشرفة للعاملين بالصحة ومستشفيات مطروح وأكد محافظ مطروح على دعم المحافظة الكامل بالتنسيق مع وزارة الصحة برئاسة الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة للارتقاء بمنظومة الصحة بمحافظة مطروح .
كما كرم محافظ مطروح خلال الاحتفالية العميد عمرو عبد المجيد رئيس مجلس مدينة مرسى مطروح وعددا من العاملين بالشواطئ بمجلس مدينة مطروح والأجهزة المعاونة لهم لجهودهم المبذولة من أجل إنجاح موسم الصيف السياحي 2023 والحفاظ على الصورة السياحية والحضارية المشرفة لمطروح.
كما قام محافظ مطروح بتكريم السادة المحالين لسن التقاعد بديوان عام المحافظة الذين قضوا عمرهم وأفنوا جهدهم وطاقاتهم من أجل خدمة المحافظة على مدى سنوات طويلة من الجهد والعطاء متمنيا لهم دوام الصحة والعافية مؤكدا أن محافظة مطروح لا تألوا جهداً في دعم أبنائها ورعايتهم .. خاصة ذوى الخبرة والكفاءة ..وسيظل بيت الاسرة المطروحية.. يسع الجميع مُرحباً بأبنائه في أى وقت مع تقديم كافة الدعم لهم.
فى نهاية الاحتفالية أكد محافظ مطروح على أهمية العمل وبذل الجهد في سبيل تقدم ورفعة محافظة مطروح….ووطننا الأكبر مصر مع التأكيد على تشجيع ونشر ثقافة التميز في جميع القطاعات و ليكن دافعاً لتحسين الأداء وتطويره و إحداث التنمية المنشودة للمجتمع المطروحى.. الذي يستحق منا كل الجهد والعمل لتوفير مزيد من الخدمات والحياة الكريمة لهم.

تضمنت الاحتفالية عرض فيديو عن جهود المكرمين وكلمات لهم ووجهوا فيها بالشكر لمحافظ مطروح على حرصه على التكريم وهذه اللفتة الكريمة وجهوده المستمرة لإحداث التنمية المنشودة لأبناء المحافظة .

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى