أخبار مصرمحافظات و محليات

تجربة ضخ المياه علي مدار 24 ساعة بمدينه مرسي مطروح

كتبت/ إيمان النجار
أكد الدكتور مهندس “ابراهيم خالد” رئيس مجلس ادارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمطروح انه تقرر استمرار ضخ المياه فى الشبكات على المناطق السكنيه لمدة 24 ساعة كاملة تباعا وذلك بعد نجاح التجربة الاولية والتى بدأت فى منطقة غرب المدينة يوم الثلاثاء الماضى
يليها الضخ بمنطقة شرق المدينة امس الاربعاء والضخ اليوم بالمنطقة الرابعه من الساعه 10 صباحا ولمدة 24 ساعه .
موضحا ان تجربة ضخ المياه لمدة 24 ساعة على منطقة معينة جاءت بهدف سد احتياجات المواطنين جميعا فى هذه المنطقة من مياه الشرب ومراعاة لتوقيتاتهم المختلفة مابين موظفين واعمال حره وتداركا لفترة انقطاع الكهرباء طبقا لخطة توفير الكهرباء التى تلتزم بها محافظة مطروح حاليا.
بالاضافة الى رصد حالة الخطوط فى المناطق المختلفة وحل المشكلات التى تشهدها اثناء الضح خلال هذه الفترة الطويلة، وقد اسفر عنها بالفعل سد احتياجات المواطنين وتحديد بعض المشكلات والتى على رأسها انه تلاحظ وجود العديد من التسريبات نتيجة ملء خزانات المياه وعدم وجود عوامات او محابس على الخزانات لدي المواطنين مما يتسبب في اهدار كميات كبيرة من المياه فى الشارع .
لذا يهيب رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمطروح على المواطنين بضرورة متابعة خزانات المياه الخاصة بهم اثناء الضخ وغلق المحابس عقب الامتلاء وتركيب العوامات منعا للتسريب، واخطار الشركة سريعا عن اية كسور قد تحدث في الشبكة اثناء الضخ.
واضاف الأستاذ محمد خضر المتحدث الرسمي باسم الشركة اننا نسعى دائما لتحقيق أفضل مستوي من الخدمة والحرص على حل مشكلات المواطنين من خلال الدراسة الميدانية ورصد المشكلات المتكررة فى بعض المناطق لحلها سريعا وكذلك دعم بعض الخطوط التى تعاني من ضعف الضخ وخاصة المناطق البعيدة.
كما تقوم الشركة بتحليل كافة البيانات التى تم جمعها من خلال فرق العمل المختصة لوضع خطط واستراتيجيات هدفها القضاء على أي تحديات ولا سيما الخدمات المقدمة للمواطنين من خلال التطوير والاحلال والتجديد وغيرها.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى