أخبار مصرمشروعات و تنمية

انطلاق منتدي الطريق إلي الجمهورية الجديدة الأربعاء المقبل

انطلاق منتدي الطريق إلي الجمهورية الجديدة الأربعاء المقبل.

تنفذ وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع اتحاد شباب تحيا مصر، منتدي الطريق إلى الجمهورية الجديدة، وذلك تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي، وينطلق المنتدى الأربعاء المقبل.

 

وأكد أحمد ناجي، المتحدث باسم منتدى الطريق إلى الجمهورية الجديدة، أن المنتدى منصة حوارية تجمع الشباب من مختلف الجمهورية، للمشاركة والتعبير عن آرائهم تجاه عدة قضايا وملفات من أجل الخروج بعدد من المبادرات والتوصيات لتطبيقها في أرض الواقع.

 

وأوضح أن المنتدي يشمل عدة ملفات من ضمنها السياسي من أجل تعزيز أهمية المشاركة السياسية، ويأتي ذلك في ظل استعداد الدولة للانتخابات الرئاسية، إلى جانب الملف الاقتصادي لاستعراض ما قامت به الدولة من مشاريع اقتصادية والخطط المستقبلية بالإضافة إلى التوعية بالأمن القومي المصري، والمناخ ورؤية مصر 2030.

 

يذكر أن اتحاد طلاب تحيا مصر، هو كيان شبابي يتبع وزارة الشباب والرياضة، يهدف إلى تكوين شباب قادر على القيادة للمشاركة في الخطة التنموية لمصر المستقبل، وذلك من خلال اكتساب الشباب للخبرات المتنوعة، والتي تساعده على القيام بدوره للمشاركة في التنمية والدفاع عنها.

 

ويساعد إتحاد طلاب تحيا مصر، الشباب في تقوية القدرات الشخصية والقيادية ونشر الفكر والوعي الثقافي، كما أن له دورا في القضاء على الفجوة بين الطلاب والمؤسسات الرسمية بالدولة، ويسعى إلى توجيه طاقات الشباب إلى العمل والإنتاج والتعاون.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى