محافظات و محليات

د. مبروك سالم يتفقد مستشفى الصدر بمطروح

 

 

كتبت/ إيمان عبد الفتاح

*مدير إدارة المستشفيات يتفقد سير العمل بصدر مطروح ويطمئن على توافر الأكسجين والأدوية والمستلزمات الطبية*

تفقد الدكتور مبروك سالم مدير إدارة المستشفيات صباح اليوم السبت مستشفى الصدر، ذلك للوقوف على سير العمل بالمستشفى والتأكد من حسن تقديم الخدمات الطبية في حضور الدكتور فايز جب مدير المستشفى.
بدأ مدير ادارة المستشفيات جولته بتفقد أقسام المستشفى، والتقى مدير مستشفى الصدر، واستمع إلى تفاصيل سير العمل بالمستشفى خاصة أثناء اعمال التطوير الجارية والتعامل مع حالات الاشتباه والمصابين بفيروس كورونا، منذ دخولهم المستشفى وحتى إجراء التحاليل اللازمة، ثم تحويلهم لمستشفى العزل حال الاحتياج، أو عزلهم منزليًا، وصرف الأدوية لهم.

وخلال الزيارة تفقد مدير ادارة المستشفيات قسم الاستقبال وتأكد من تواجد الطاقم الطبي بنوبتجية الاستقبال وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية.
كما تفقد قسم العزل بالمستشفى حيث اطمأن على المرضي المصابين بفيروس كورونا واطمأن على سلامتهم وتأكد من تنفيذ المستشفى لبروتوكول العلاج الخاص بهم.
والتأكد من توافر مستلزمات مكافحة العدوى بالمستشفى والتزام الفرق الطبية بتنفيذها بصورة جيدة.
جاء ذلك تنفيذاً لتعليمات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، واللواء خالد شعيب محافظ مطروح وفى ضوء توجيهات السيد الدكتور أحمد البلتاجي وكيل وزارة الصحة.

كما تابع سير العمل بمنظومة الأكسجين بالمستشفى، وتابع الأرصدة المتوفرة من أسطوانات الأكسجين واطمئن على توافر كميات منه تكفي الاحتياجات، مشددًا على المتابعة الجيدة لتوافر أرصدة كافية من الأسطوانات تفاديا لأي طارئ

وفي ختام المرور تقدم مدير إدارة المستشفيات بالشكر والتهنئة بالعيد نيابة عن السيد الدكتور وكيل وزارة الصحة للفريق الطبي المتواجد وتقديم الدعم للأطقم الطبية على رأس العمل، والتأكيد على بذل المزيد من الجهد لخدمة المرضى وتطوير المنظومة الطبية بمحافظة مطروح

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى