أخبار مصرالتعليم

– بروتوكولات تعاون جديدة لأكاديمية تورنتو الدولية للتدريب

  • بروتوكولات تعاون جديدة لأكاديمية تورنتو الدولية للتدريب.

 

كتب عبدالحميد صالح

 

-تعاون مشترك بين الأكاديمية واتحاد شباب الوطن والمركز الوطنى للتحكيم، وجمعية شباب وطن.

 

التعاون يهدف لتبادل الخبرات وتنفيذ مشروعات وبرامج تعليمية ودورات تدريبية مشتركة.

 

وقعت أكاديمية تورنتو الدولية للتدريب بكندا بروتوكول تعاون مع كلا من اتحاد شباب الوطن للريادة والتنمية ممثلا عنه المهندس إسلام الشاملي، وجميعه شباب الوطن للريادة و التنمية ممثلا عنه المستشار محي طه عبدالعزيز، والمركز الوطني للتحكم وتسوية النزاعات ممثلا عنه المستشار أحمد صفوت، وحضر التوقيع ممثلا عن الأكاديمية الأستاذ عبد ألحميد صالح المستشار الإعلامي لها..

 

وبموحب هذا التعاون يتم عمل مشاريع، أو برامج تعليمية وتدريبية مشـتـركــة، أو دورات تــدريبية، وتقديم خدمات استشارية تبادلية، في مجالات التعاون التعليمية والأكاديمية والإدارية والتقنية، وكذلك التزويد بالخبرات الأكاديمية والإدارية والتقنية بين الطرفين،

 

وتأتى مجالات التعاون فى:

• الاستشارات التعليمية والأكاديمية والفنية والتقنية والإدارية.

• عقد اتفاقيات أو تعاقدات التعاون المباشرة في المجالات التعليمية والتقنية، والفنية، والأكاديمية.

• تنفيذ مشاريع وبرامج تعليمية وتقنية وتدريبية مشتركة.

• عقد الدورات التدريبية المتخصصة.

• تقديم خدمات استشارية أو تبادلية.

• تبادل الخبرات الأكاديمية والإدارية.

 

أكاديمية تورونتو

 

يذكر أن أكاديمية تورنتو للتدريب على القيادة واللغات تأسست عام 1998 بهدف تمكين الأفراد بمهارات القرن الحادي والعشرين المتعلقة بالتحول الرقمي المستمر، وتمكينهم من مواكبة تطورات العصر الحديث والتكيف مع إنجازات الصناعة الرابعة ثورة. وتشمل هذه المهارات القدرة على أتمتة المهام الإدارية والمكتبية، واستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي، والاستفادة من إنترنت الأشياء، واستخدام التصميم ثلاثي الأبعاد لتعزيز العمليات وتحسين الأداء في جميع القطاعات، من هذا المنطلق، تركز الأكاديمية على تقديم وتقديم الشهادات والدبلومات المهنية المتخصصة التي تلبي متطلبات سوق العمل وتسد الفجوة بين التوقعات والواقع. هذه الشهادات والدبلومات معتمدة من جامعات مرموقة ومؤسسات تقنية متخصصة. علاوة على ذلك، تقدم الأكاديمية دورات تدريبية وورش عمل متخصصة قصيرة في مجالات مختلفة مثل القيادة وريادة الأعمال وتكنولوجيا المعلومات والأمن السيبراني وإدارة المشاريع.

 

جمعية شباب الوطن للريادة والتنمية

 

وتعمل الجمعية على خدمة ذوي الهمم، ودعم المرأة والطفولة والأمومة، كما تعمل في مجالات التدريب، وتسهيل الخدمات لذوي الهمم وحقوق الإنسان والتنمية المستدامة.

 

كيان شباب الوطن للريادة والتنمية التابع لوزارة الشباب والرياضة

 

هو كيان شبابي خدمي يعمل على التدريب والتثقيف بجمهورية مصر العربية، ودعم الدولة وتنمية وتأهيل الكوادر الشبابية والنشء وتثقيفهم، وخلق جيل قادر على نفع الدولة.

 

المركز الوطنى للتحكيم

 

يهدف المركز إلى نشر الوعي التحكيمي داخل وخارج البلاد، واعداد محكمين دوليين معتمدين، تسوية النزاعات دون اللجوء إلى القضاء العادي، خلق روح المحبة والسلام واستمرار العلاقات التجارية بين الأطراف، تسوية النزاعات وحل القضايا بطرق علمية وصحيحة بين الأطراف، كما يهدف إلى الانتشار بين الدول الخارجية، واكتساب مهارات وخبرات جديده في مجال التحكيم الدولي، بجانب تنفيذ جميع قرارات وأحكام التحكيم للطرفين، مع ضمان الحقوق للطرفين والمحافظة على العلاقه بينهم.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى